الرياضه

الأهلى تعديل عقد ثنائى الفريق صالح جمعة وعمرو بركات

و.ش.ع

قرر جهاز الكرة بالأهلى تعديل عقد ثنائى الفريق صالح جمعة وعمرو بركات، فور قيدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد الاستقرار على تسجيل الخماسى صالح جمعة وعمرو جمال وعمرو بركات ورامى ربيعة وجونيور أجاى خلال فترة القيد الشتوية قبل استطلاع رأى الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق فى الأمر لحفظ حقوق النادى قبل بقائهم أو خروجهم جميعًا أو بعضهم للإعارة .

ويأتى تعديل عقد الثنائى صالح جمعة وعمرو بركات نظرًا لحصولهما على 10 آلاف جنيه فقط وفقًا لعقديهما الحالى وذلك بعد خروجهما للإعارة فى الشتاء الماضى لمدة موسم ونصف بالسعودية إلا أنهما فسخا عقديهما، بعد إنهاء صالح جمعة ارتباطه مع الفيصلى السعودى فيما فسخ بركات عقده مع الشباب السعودى بعد 6 أشهر فقط ليعودا للأهلى ويتم اتخاذ قرار بقيدهما فى الشتاء، حيث من المقرر أن ترتفع قيمة عقد كل منهما الى مليون ونصف جنيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: