الرياضه

الرباعى حفنى فتحى وحميد أحداد ومدبولى يدفعو ثمن التجديدللزمالك

و.ش.ع

كشف  ترانسفير ماركت العالمى المختص بتحديد أسعار اللاعبين عالميا، تراجع القيمة التسويقية لبعض لاعبى القلعة البيضاء وفقا للتصنيف الأخير الصادر عن الموقع خلال الشهر الحالى.

وتصدر اللاعبون الذين لا يشاركون فى مباريات الزمالك قائمة المتراجعين فى القيمة التسويقية وأبرزهم الرباعى أيمن حفنى ومصطفى فتحى وحميد أحداد وأحمد مدبولى.

وتراجعت القيمة التسويقية للحاوى أيمن حفنى 200 ألف يورو لتصبح 400 ألف بدلا من 600، نظرا لغيابه التام عن مباريات فريقه، ويعد ذلك التراجع الثالث لصانع ألعاب الزمالك بعدما وصلت قيمته فى العام الماضى إلى مليون يورو.

نفس الأمر حدث مع مصطفى فتحى الذى أصبحت قيمته التسويقية مليون و200 ألف يورو بتراجع بلغ 200 ألف، بسبب ابتعاده عن المشاركة فى المباريات لفترة طويلة قبل عودته لحسابات الجهاز الفنى مؤخرا وظهوره فى أكثر من لقاء بشكل أساسى.

كما تراجعت القيمة التسويقية للمغربى حميد أحداد 100 ألف يورو لتصبح 800 ألف بدلا من 900 ألف بسبب عدم تواجده فى مباريات الزمالك بشكل منتظم منذ انضمامه مطلع الموسم قادما من نادى الدفاع الحسينى الجديدى.

وتراجعت كذلك القيمة التسويقية لأحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك 100 ألف يورو لتصبح 250 ألفا بدلا من 350 ألفا بعدما أصبح خارج حسابات الجهاز الفنى لفريقه بشكل تام لعدم مشاركته فى المباريات الرسمية منذ انطلاق الموسم.

كما تسببت المشاركة بالمباريات فى تراجع القيمة التسويقية لـ3 لاعبين آخرين بالزمالك هم بهاء مجدى القادم من الإسماعيلى لتصبح 300 ألف يورو بدلا من 400 ألف ومحمود دونجا لتصبح 250 ألفا بدلا من 300 ألف، بالإضافة إلى أحمد رفعت المقيد بقائمة الانتظار لتصبح 200 ألف يورو بدلا من 350 ألفا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831