أخبارمنوعات

حالة الطقس مـن السـبت 29/12/2018 حتى السبت 05/01/2019

و.ش.ع

متابعة:سمير محمد حسين

حالة الطقس المتوقعة بإذن الله
مـن السـبت 29/12/2018
حتى السبت 05/01/2019

كل عام وحضراتكم جميعا بخير عام سعيد عام 2019

تشير التوقعات إلى إنحصار فرص سقوط الأمطار الخفيفه فقط يومى السبت وحتى صباح الأحد القادمان على السواحل الشمالية للبلاد وشمال الدلتا وبور سعيد وشمال سيناء … درجات الحرارة مازالت منخفضة حتى يوم الأحد القادم وتميل للأرتفاع الطفيف من درجتين لثلاثة درجات إعتبارا من يوم الإثنين القادم وحتى يوم الخميس لذا الطقس خلال هذه الفتره ما بين البارد ويميل للبروده خلال ساعات النهار على معظم محافظات الجمهورية يكون معتدل على جنوب الصعيد.. يكون شديد البروده ليلا على كافة الأنحاء قد يصل لحد الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء والوادى الجديد ليلا … والتحذير من الشبوره المائية فى الصباح الباكر على معظم الطرق.

من الخميس القادم 03/01/2019 وحتى السبت 05/01/2019 تميل درجات الحرارة نحو الإنخفاض مره أخرى من درجه لدرجتين والتحذير خلال هذه الفتره من نشاط الرياح الجنوبية الغربية والغربية والتى سرعان ما تتحول لشمالية غربية كذلك التحذير من شدة برودة الطقس ليلا بشكل ملحوظ الذى سوف تنخفض فيه درجات الحرارة الصغري بشكل كبير وكذا من إضطراب متوقع فى حركة الملاحه البحرية فوق مسطحى البحرين المتوسط والأحمر … مع إحتمالات لسقوط الأمطار فقط بشكل متوسط على المدن الساحلية دون سواها فمن المتوقع أن تنحصر فرص سقوط الأمطار الغزيره والرعدية فوق مسطح البحر المتوسط نظرا لتعمق التخلخل فى الضغط الجوى المتمركز فوق مسطحه سواء فوق مسطح البحر المتوسط مباشرة أو فى طبقات الجو العليا.

*** نظرا لطول فترة التنبوء سوف يتم تأكيده من عدمه بإصدار تنبوء أخر منتصف هذا الأسبوع بإذن الله.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831