التحقيقات

محافظ الفيوم يبحث إيرادات ومصروفات المشروعات والصناديق ويؤكد: عدم التهاون فى الإضرار بالمال العام

و.ش.ع

الْفيوم د.هادي حسان

عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، اجتماعاً مع رؤساء مجالس المدن ومديرى إدارات الإيرادات بمجالس المدن والوحدات المحلية، بحضور المهندس حسن صفوت موافى سكرتير عام المحافظة المساعد، وذلك لمناقشة إيرادات ومصروفات المشروعات، وصندوق الإسكان الاقتصادى، وإسكان الأسر الأولى بالرعاية، وربط أملاك الدولة، والمحال التجارية المملوكة للوحدات المحلية، وكذلك بحث المديونيات والإجراءات المتبعة فى تحصيل المتأخرات.
وأشار محافظ الفيوم أن الهدف من الاجتماع هو الوقوف على إيرادات ونفقات المحافظة بشكل كامل، والتعرف على المعوقات التى تواجه تحصيل المتأخرات والإجراءات القانونية التى تم اتخاذها فى هذا الشأن، وذلك لضمان أداء العمل على الوجه الأكمل.
وأكد المحافظ أنه لا تهاون فى التصدى للإهمال أو الإضرار بالمال العام، وشدد على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب لإعلاء سيادة الدولة وتطبيق القانون على الجميع، مشيراً أن الدولة وعلى رأسها القيادة السياسية قد اتخذت خطوات جادة فى إعلان الحرب على الفساد حفاظاً على المال العام وحقوق جميع المواطنين.
وأضاف أنه سيتم تنظيم جولات ميدانية مفاجئة وحملات تفتيشية على جميع الوحدات المحلية ومديريات الخدمات بكافة أنحاء المحافظة لضمان أداء العمل على الوجه الأكمل بما يحقق الصالح العام ويحفظ للمواطنين حقوقهم المشروعة، مؤكداً أنه لا تهاون مع المقصرين والفاسدين وسيتم الضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التسبب فى إهدار المال العام والعبث بمقدرات الوطن.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: