أخباراخبار العالمبلاد الشامفلسطين

هنيه فى زيارة لموسكو 15يناير القادم

و.ش.ع

موسكو:حليمه بوهلال

قال نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، إن زعيم حركة “حماس” الفلسطينية، إسماعيل هنية، سيزور موسكو يوم 15 يناير/ كانون الثاني، وسيجري مباحثات مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف.
موسكو- سبوتنيك. وأوضح بوغدانوف للصحفيين: “من المقرر عقد لقاءات وإجراء حوارات يوم 15 يناير”، لافتا إلى أنه من المخطط إجراء مباحثات بين زعيم “حماس” وسيرغي لافروف، وزير الخارجية.

إسماعيل عبد السلام أحمد هنية، رئيس وزراء السلطة الفلسطينية السابق، ونائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس،عزام الأحمد قيادي في حركة فتح وعضو المجلس الثوري للحركة

وأشار الدبلوماسي الروسي إلى أنه “سيجري مناقشة الوضع في الشرق الأوسط، والتسوية الفلسطينية الإسرائيلية، والوضع في المناطق الفلسطينية المحتلة، خاصة قطاع غزة، وبالتأكيد مهمة استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية”.

وكان مصدر دبلوماسي قد أفاد، في وقت سابق، بأن زعيم حركة “حماس” الفلسطينية، إسماعيل هنية، يخطط لزيارة موسكو على رأس وفد يوم 15 يناير المقبل، مشيرا إلى أنه يعول على عقد لقاء مع وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف.

أكد مصدر مسوال: “من المتوقع أنهم سيأتون منتصف يناير، في 15 يناير، نعول على أنه سيكون هناك لقاء مع الوزير لافروف من أجل بحث المصالحة الوطنية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: