التحقيقات

أمانه المرأة بحزب مستقبل بابو قرقاص تنظم ندوة تثقفيه تحت عنوان (العنف ضد المرأة) بالمنيا

و.ش.ع

ألمنيا:سلامه فرج

من داخل قاعه الوحده المحلية لمركز ومدينة أبو قرقاص بالمنيا اقيمت في ساعه متأخرة من صباح اليوم ،ندوة تحت عنوان(العنف ضد المرأة)

تمت فاعليات الندوة تحت رعاية الأمين العام لحزب مستقبل وطن النائب علاء السبيعي ،والاستاذ وليد عبد القوي امين تنظيم بالمحافظة ،وبمشاركة امانه مركز أبو قرقاص الأستاذ إيهاب حمزه وهيئة مكتبه ،وبالاشتراك مع أمانه المرأه بالمحافظة ،الاستاذة ألفت امينه المرأة بمركز ابو قرقاص وهيئة مكتبها.

وأيضا حضر فاعليات الندوة الدكتورة رحاب سراج الأمين المساعد للمرأه والاستاذ بقسم الإذاعة والتلفزيون بكلية اداب المنيا،والحاجه وفاء العياط العياط امينه المراة بحزب مستقبل وطن بالمنيا ،وعضوة المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، والاستاذه حنان كشك عضو هيئة المكتب، والأستاذة مني خالد عضو هيئة المكتب،كما حضر فعليات الندوة عدد كبير من القوي الشعبيه والتنفيذيه و الجماهيرية بأبو قرقاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831