Uncategorized

إزالة ١٢٣ حالة تعدي على أملاك الدولة بالدقهلية

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

و. ش. ع

كتب : رضا الحصري

واصلت أجهزة محافظة الدقهلية حملاتها لازالة التعديات على الاراضي المملوكة للدولة فقد تم تنفيذ 123 إزالة منها 100ازالة للمباني بإجمالي 6845 متر و23 إزالة للأراضي المزروعة تبلغ مساحتها 4 فدان و14قيراط و17 سهما.

صرح بذلك الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، وأضاف ان إجمالي حالات الإزالة بلغ 1748 منها 1128 حالة تعدى بالبناء و620 حالة تعدى بالزراعة وبلغ إجمالي المساحات التي تم إزالة المبانى عليها 196 ألف و521 مترا، كما بلغ إجمالي المساحات التي تم الاعتداء عليها بالزراعة وتمت إزالة التعدي منها 93 فدان و15 قيراطا و3اسهم.

وأشار شاروبيم، إلى أن اجهزة المحافظة التنفيذية تعاونت على مدى الأيام الماضية منذ إطلاق الموجة 12 مع جميع أجهزة الدولة والوزارات وكان لمساندة القوات المسلحة للأجهزة التنفيذية اثناء قيامها بتنفيذ الازالات بالتعاون مع جهاز الشرطة أثرها الكبير في التنفيذ دون وقوع اية مشكلات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831