اخبار العربمصرمنوعات

افتتاح استديو وحدة المقررات الإلكترونية بجامعة الفيوم

و.ش.ع

د.هادي حسان

افتتح الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور محمد عيسي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث استديو وحدة المقررات الإلكترونية ، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 23 / 1 / 2019 بمبني إدارة المشروعات بالجامعة .

بحضور الأستاذ الدكتور نبيلة حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات والدكتورة شيرين طايع مدير مركز إنتاج المقررات الإلكترونية والدكتور مسعود إسماعيل المدير التنفيذي للمعلومات .

أوضح الأستاذ الدكتور أشرف عبدالحفيظ أن مشروع إنتاج المقرارات الإلكترونية يدفع الجامعة للأمام ويساعد على تطوير المقررات الإلكترونية وإنتاج الافلام الوثائقية ومواد الفيديو المصورة ويخدم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والإداريين بالجامعة، متمنيًا كل التوفيق للسادة القائمين على هذا المشروع .

وأشارت الدكتورة شيرين طايع أن افتتاح الاستديو يأتي في إطارتنفيذ توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي نحو تطوير المقررات الجامعية وإنتاجها مثل التعليم المدمج وفقًا لأحدث النظم الحديثة .

وأضافت أن مركز المعلومات بالجامعة يسعي إلى توفير أحدث المعدات اللازمة لإنتاج المقررات الإلكترونية لتحقيق الريادة مما يعود بالنفع والإرتقاء بالتصنيف العالمي للجامعة والتواجد وسط الجامعات الدولية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831