الرياضه

الإعصار الأبيض يعصف بالإتحاد بثلاثيه ويحسم بطولة الدورى مبكراً

و.ش.ع

القاهرة..شريف رشدى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلسلة انتصاراته بتحقيقه الفوز التاسع على التوالي بمسابقة الدوري بعدما فاز على مضيفه الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري ليحسم بطولة الدورى مبكرا جدا قبل بداية مباريات الدور الثانى.

المباراة كانت مثيرة وشهدت العديد من الاحتكاكات التي أدت لطرد الثنائي الهاني سليمان ومحمود جنش حارسي مرمى الفريقين بين شوطي المباراة بعد احتكاكهما سويًا في الممر الداخلي للملعب.

استطاع المدير الفنى قائد الكتيبة البيضاء السويسرى المخضرم كريستيان جروس الملقب “بالذئب الماكر ” بقيادة المباره ببراعه والوصولل الى الى النقطه 41 بسهوله

سجل عمر السعيد نجم الشوط الأول من اللقاء بعدما سجل للكتيبه البيضاء هدف التعديل بصناعة الرهيب “كهربا ” وصنع الهدف الثاني لكهربا ليرد له هدف التقدم.

تقدم خالد الغندور لزعيم الثغر في الدقيقة 29

بعدها بدقيقتين انطلق الإعصار الأبيض وسجل عمر السعيد للزمالك من ضربة رأس يتحمل الخطأ فيها الهاني سليمان حارس الاتحاد ثم سجل كهربا هدف التقدم في نهاية الشوط الأول من انفراد بحارس المرمى ثم اضاف محمود علاء الهدف الثالث من ضربه جزاء فى الشوط الثانى.

بهذا الإنتصار الكبير رفع الفارس الأبيض رصيده للنقطة 41 في صدارة الدوري منفردا ليحسم البطوله مبكرا بينما توقف الاتحاد السكندري عند 20 نقطة، محتلا المركز الثاني عشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: