التحقيقات

الجمعية الدولية لحقوق الانسان والحريات والتنميه بسمالوط توقع بروتوكول تعاون بقروض مسيرة للخريجين بالمنيا

و.ش.ع

ألمنيا..سلامه فرج

في إطار اهتمامها بمستقبل شباب الخريجين والطموحين والباحثين عن بدائل حقيقة لفرص العمل في الوظائف الحكوميه او القطاع الخاص والعام من ابناءمركز سمالوط بمحافظة المنيا .

قامت الجمعية الدولية لحقوق الانسان والحريات والتنميه برئاسة الحاج ربيع نصر حسن، بتوقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة مصر الخير و بالاشتراك مع البنك الاهلي لمنح قروض حسنه وبشروط ميسره وبدون اية فوائد او رسوم او مصاريف اداريه لاهالي مركز سمالوط، وتبلغ قيمة القرض عشرون الف جنيه لشباب الخريجين الذين لم يصبهم الدور في التعيين، بالاضافه لبعض الحالات المستحقه وذلك لانشاء مشاريع صغيره في اطار محاربة الدوله للقضاء علي البطاله والعمل علي تشغيل الشباب ، وقد بدأت الاجراءات منذ شهرين و تم أمس صرف القروض لكل المستحقين علي الفيزا بنك التي تم اصدرها لهم بواسطة البنك الاهلي .

وعلي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي قدم الحاج ربيع نصر رئيس مجلس الإدارة للجمعية، المشاركه في توقيع البروتوكول ،الشكرا لمؤسسة مصر الخير وللبنك الاهلي واعضاء مجلس الاداره ولكل فريق العمل منهم الأستاذ احمد أحمد الداقوفي ،والاستاذ عبدالله دكروري ،والاستاذ ربيع راجح ،والاستاذ سمير ابراهيم محمود ،والأستاذ محمد رمضان المهدى ،والاستاذ محمد فهيم ذكي ،والاستاذ هلال محمد حسن ،والاستاذ جمال عيد ،والاستاذ اشرف محمد عبدالرحمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831