ثقافه و فن

الجوهري يستعد لعرض فيلم أفندينا بأجازة نصف العام

و.ش.ع

متابعة— جيهان سامى

أنهي الفنان أحمد الجوهري مع بداية العام الجديد العديد من الأعمال السينمائية التي كان انتهي من تصويرها نهاية العام الماضي.

وأكد الجوهري أنه من المفترض عرض العديد من الأفلام السينمائية التي قام بتصويرها في آن واحد، وأضاف أنه من بين مجموعة أعماله السينمائية المنتظرة خلطة عمري من بطولة نسمه محمود وطارق عبد الحليم ووائل علاءومن إخراج أحمد الشيخ،بالإضافة إلي فيلم خط الموت وهو من إنتاج شركة امتياذ السعودية ومن بطولة علاغانم وأحمد صلاح حسني وريم البارودي ورزان مغربي محمد سليمان ومن إخراج ومحمد عادل.

وتابع الجوهري أنه من المقرر عرض فيلم أفندينا خلال أجازة نصف العام والفيلم من بطولة شعبان عبد الرحيم وأحمد عزمي ومراد فكري ونرمين ماهر ومن إخراج إبراهيم جمال
،يذكر أن أحداث فيلم أفندينا تدور حول وفاة رجل أعمال ويتوفي أولاده وتبدأ أحداث الدراما.

وأوضح الفنان أحمد الجوهري أنه في قمة التفاؤل والسعادة مع بداية العام الجديد ،حيث يتمني أن يحقق المزيد من النجاح خلال هذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831