الرياضهعربيه

الشحات سعيد بالفوز على المقاصة ويطالب بالتركيز فى المباريات القادمة

و.ش.ع

القاهرة — محمد فضل 

حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى سعادته البالغة بتحقيق الفريق الفوز على مصر للمقاصة، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11، والتي أقيمت أمس الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب، وسجّل خلالها الشحات أول أهدافه مع الفريق، وأول أهداف المباراة.

أكّد الشحات، عقب المباراة، أن الفوز على المقاصة كان مهماً للغاية، وأن الأهلي كان في حاجة لحصد الثلاث نقاط، خاصة وأن المنافس من أقوى الفرق بالدوري، مشيراً إلى ضرورة نسيان نتيجة هذه المباراة، والتركيز جيداً من الآن في المواجهة المقبلة أمام وادي دجلة.

وتعليقاً على عدم الاحتفال بهدفه، أكّد الشحات أنه فعل ذلك احتراماً لفريقه السابق الذي كان له فضل كبير عليه في تألقه وظهوره بشكل متميز في مسابقة الدوري الممتاز، مؤكداً أن الفوز بالمباراة الذي حققه الأهلي أهم من تسجيله للهدف.

وأشاد الشحات بأداء الأهلي في المباراة، موكداً أن طريقة اللعب كانت محددة من الجهاز الفني، وأن اللاعبين نجحوا في تقديم أفضل ما لديهم.

وشدد الشحات على أن الأهلي سينافس بقوة هذا الموسم على الفوز ببطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، موجهاً رسالة هامة لجماهير الأهلي بضرورة الاستمرار في مساندة الفريق الوقوف خلف اللاعبين، مؤكدا أن جمهور الأهلي هو الداعم الدائم والشريك الرئيسي في كل النجاحات التي يحققها الفريق متمنياً عودتهم بأعداد أكبر في المباريات المقبلة، لتحفيز اللاعبين ومساعدتهم على الفوز بكل البطولات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831