الرياضهعربيه

الفارس الأبيض فى مواجهة مصر المقاصة بالدورى اليوم

و.ش.ع

القاهرة — شريف رشدى

يلتقى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فى الثامنه مساء اليوم الثلاثاء بنظيره مصر المقاصة في اطار مواجهات الجولة 20 من عمر الدوري المصري الممتاز باستاد بتروسبورت.المواجهة التي يخوضها الزمالك متربعًا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري سعيًا لمواصلة الانتصارات فى المسابقة للاستمرار فى تصدر جدول الدورى وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه نادى بيراميدز صاحب المركز الثانى.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 42 نقطة فيما يحتل فريق مصر المقاصة المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 30 نقطة

يتسلح السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك صاحب لقب “الذئب الماكر” بالعناصر المميزة فى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير مع بيراميدز بثلاثة أهداف لكل فريق لذا حرص المدير الفنى للفارس الأبيض على الحديث مع لاعبيه من اجل التركيز فى حصد الثلاثة نقاط أمام المقاصة لإسعاد الجماهير البيضاء ومواصلة المشوار فى الدورى.

يستعيد الزمالك جهود لاعبه الرهيب “أوباما” حيث سيعود للتشكيل الأساسى للفريق الأبيض أمام المقاصة بعد غيابه عن لقاء بيراميدز للإيقاف وستكون عودته على حساب محمد إبراهيم فيما يفقد الزمالك عبدالله جمعه بعد طرده فى مباراة الفريق الأخيرة أمام بيراميدز ظلماً لذا من المقرر أن يدفع جروس ببهاء مجدى فى مركز الظهير الأيسر أمام المقاصة اليوم.

فى المقابل يسعى مصر للمقاصة بقيادة طلعت للفوز أيضاً وذلك لضمان البقاء فى المربع الذهبى ويتسلح المقاصة بعودة جون انطوى مهاجم الفريق لقيادة خط هجوم الفريق الفيومى أمام الزمالك بعد تعافيه من الإصابة بالعضلة الخلفية والتى غاب على أثرها فى مباراة الأهلى الأخيرة.
ً

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831