التحقيقات

الفيوم تنعى شهيد الغدر واﻹرهاب

و.ش.ع

الْفيوم ..حنان حمدي 

نعت محافظة الفيوم اليوم فى بيان لها شهيد الغدر والارهاب الرائد مصطفى عبيد الذى ضحى بحياته فداء للوطن حيث جاء نص البيان التالى ” تنعي محافظة الفيوم وكل الأجهزة التنفيذية والشعبية والأمنية وعلي رأسها اللواء عصام سعد محافظ الفيوم شهيد الغدر والإرهاب الأسود الرائد مصطفي عبيد ضابط الشرطة بمديرية امن القاهرة الذي ضحى بحياته فداء للوطن أثناء تأديه الواجب الوطني ، وانقاذ المئات من المواطنين الأبرياء اثناء تفكيك عبوة ناسفه بكنيسة أبى سفين بعزبة الهجانه بمدينه نصر.

ويتقدم محافظ الفيوم بخالص التعازى والمواساة لأسرة الشهيد، سائلاً المولى العلى القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

واشار محافظ الفيوم أن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة أبناء الشرطة والقوات المسلحة بل يزيدهم إصراراً وعزيمة لمحاربته والقضاء عليه، وطالب جموع الشعب المصرى بالوقوف صفاً واحداً خلف رجال الشرطة والقوات المسلحة فى تصديهم للإرهاب ودحره من جذوره.

واكد محافظ الفيوم ان مصر في رباط الي يوم الدين وقادرة علي القضاء علي الإرهاب بشتي صوره
وسيظل الشعب المصري بكافة طوائفه نسيج واحد في مواجهة الإرهاب

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: