اخبار العالماخبار العربعاجلعالميه

القنصل العام في ميلانو يلتقي بأبناء الجالية المصرية بشمال إيطاليا

كتب / مينا عطا شاكر

في إطار حرص القنصلية العامة في ميلانو علي دعم التواصل مع أبناء الجالية المصرية في دائرة الاختصاص، التقى السفير إيهاب أبو سريع القنصل العام في ميلانو بعدد من رموز و رؤساء جمعيات واتحادات الجالية المصرية في شمال إيطاليا بمقر القنصلية العامة في ميلانو، بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة.

وأوضح القنصل العام الإنجازات التي تشهدها مصر من جهود التعمير والبناء والمشروعات التنموية العملاقة التي تحقق تطلعات المصريين، علاوة على جهود مكافحة الارهاب والعملية الشاملة في سيناء والدور الحيوى لمصر علي الساحة الاقليمية والدولية. كما وجه تحية تقدير وعرفان لشهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بارواحهم في سبيل حماية الوطن ومكافحة الارهاب.

وأكد السفير أبو سريع على اهتمام القيادة السياسية برعاية ابناء مصر بالخارج وحرص القنصلية في اطار توجيهات وزير الخارجية بتدعيم أواصر التعاون والتواصل مع ابناء الجالية في دائرة الاختصاص. هذا، وأشار القنصل العام إلى اهمية اتحاد المصريين بالخارج خلف جهود التعمير والبناء التي تشهدها مصر، وأكد على أن مصر عازمة على المضي قدما بفضل جهود ابناؤها المخلصين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831