الرياضهعربيه

الليله .. جروس والعميد وجهآ لوجه فى موقعة نارية تجمع الزمالك وبيراميدز بالدورى

و.ش.ع

القاهرة — شريف رشدى

عزيزى القارئ عندما تشير عقارب الساعه الى الثامنة مساء اليوم الخميس فأنت على موعد مع وجبه كرويه دسمه حيث يلتقى الفارس الابيض ” الزمالك” الأول مع الحصان الاسود “بيراميدز” الثانى باستاد الدفاع الجوى فى موقعه نارية فى المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة للدورى الممتاز.

اللقاء يعتبر قمة من نوع خاص باعتبار أن الفريقين يتنافسان على الصدارة فالزمالك فى المركز الأول برصيد ٤١ نقطة وبيراميدز وصيفاً برصيد ٣٨ نقطة.

استعد الفارس الأبيض للمباراة جيداً بعد الفوز الذى تحقق على اتحاد طنجة بثلاثة أهداف مقابل هدف والتأهل إلى دورى المجموعات فى الكونفيدرالية الأفريقية وهو ما أدى إلى رفع الروح المعنوية للاعبين الذين تعاهدوا على مواصلة سيمفونية الانتصارات فى الدورى بعد تحقيق الفوز فى تسع مباريات متتالية.

ركز المخضرم جروس صاحب لقب “الذئب الماكر” المدير الفنى للكتيبه البيضاء خلال الأيام الماضية على النواحى التكتيكية وخطة المباراة التى سيلعب بها والتى ستكون كما وضح من التدريبات متوازنة خصوصاً أن المواجهة لن تكون سهلة فى ظل قوة المنافس الذى يضم مجموعة من اللاعبين تتمتع بالمهارات الفنية العالية والخبرة الكبيرة أيضًا حيث ركز على كيفية السيطرة على منطقة وسط الملعب بوجود الثنائي الرهيب طارق حامد والتونسى فرجانى ساسي بالإضافة إلى مراقبة صارمة على مفاتيح لعب بيراميدز خاصة عبدالله السعيد والبرازيلى الخطير كينو.

ويعتمد الزمالك فى اللقاء على الضغط على المنافس من الأجناب عن طريق حمدى النقاز وابراهيم حسن من ناحية اليمين وكذلك عبدالله جمعة ومحمود كهربا من ناحيه الشمال مع التأمين الدفاعى الجيد فى حال تقدم الأطراف خوفاً من استغلال المنافس للهجمات المرتدة.

وشدد المخضرم جروس المدير الفنى للفارس الأبيض فى حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز واستغلال جميع الفرص التى تتاح لهم خصوصاً أن أى هدف سيحرزه الزمالك سيؤدى إلى حدوث حالة من الارتباك لدى فريق بيراميدز.

ومن المنتظر أن تخوض الكتيبه البيضاء موقعة اليوم بتشكيل مكون من عماد السيد لحراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى وحمدى النقاز وعبدالله جمعه فى الدفاع وفرجانى ساسى وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز فى الوسط ومحمود كهربا وإبراهيم حسن وعمر السعيد فى الهجوم.

على الجانب الآخر يدفع العميد حسام حسن المدير الفنى لفريق بيراميدز بالقوة الضاربة فى مواجهة الزمالك اليوم بحثاً عن الفوز وحصد الثلاث نقاط لتقليص الفارق بينهما والاستمرار فى مطاردة الفارس الأبيض على القمة وقد تشهد المباراة المشاركة الأولى للاعب السورى عمر خربين المعار من الأهلى السعودى.

واستقر العميد على مشاركة المدافع أحمد أيمن منصور فى مركز الظهير الأيسر فى ظل غياب محمد حمدى لارتباطه بالتجنيد.

ومن المتوقع أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل يضم المهدى سليمان فى حراسة المرمى وفى الدفاع أحمد أيمن منصور رجب بكار على جبر عبدالله بكرى وفى الوسط عبدالله السعيد وتراورى و نبيل عماد «دونجا»، وفى الهجوم محمد فاروق و كينو و جون سيفونتى «خربين».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: