الرياضهعربيه

المسابقات ترمي الكرة في ملعب اتحاد الكرة

و. ش. ع 

كتب : شربف رشدى

رد مصدر في لجنة المسابقات على طلب بيراميدز الذي تضامن معه نادي الزمالك حول ضرورة إنهاء النادي الأهلي مؤجلاته قبل استئناف بقية مباريات الموسم.

وفي تصريحات لـ”يلا كورة” قال مصدر في لجنة المسابقات:”جرت اتصالات مع أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تم خلالها إخباره بأن التعديلات في جدول الدوري حالياً صعبة”.

وطلب بيراميدز عبر مالكه تركي آل الشيخ ضرورة خوض النادي الأهلي مبارياته المؤجلة، قبل أن يتدخل الزمالك ويعلن تضامنه مع المالك السعودي.

وأضاف المصدر:”الجدول مضغوط ولا يمكن إجراء تعديلات جديدة في الوقت الحالي، لكن لو أراد مجلس إدارة الاتحاد ذلك سنؤجل بعض المباريات لكن ذلك سيزيد المؤجلات لكثير من الأندية”.

وأنهى المصدر:”طلبنا من مجلس إداراة الاتحاد أن يجتمع ويبلغنا بقراره، وشاركنا فقط بالرأي وشرح الوضع الحالي لبطولة الدوري وجدول المباريات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: