أخباراخبار العربمصر

بابا_الفاتيكان_يكرم_مستشار_بمجلس_الدولة.

و.ش.ع

القاهرة-نجوى ابراهيم 

الإمام الأكبر يتلقي رسالة رسمية لتكريم المستشار /محمد عبد السلام .
حدد الفاتيكان، الثاني من فبراير المقبل، موعدا لتكريم المستشار محمد عبد السلام، القاضي بمجلس الدولة، والمستشار السابق لفضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لجهوده في تعزيز الحوار ، وتوطيد العلاقات وسبل التعاون بين الأزهر الشريف والكنيسة الكاثوليكية .

وتلقى الإمام الأكبر رسالة رسمية من الفاتيكان تشير إلى أن قداسة البابا فرنسيس قرر منح المستشار محمد عبد السلام تكريما خاصاً ، وذلك تقديرا للجهود المخلصة التي بذلها لتعزيز الحوار ، إضافة إلى دوره في تعزيز العلاقات بين الأزهر الشريف و الكنيسة الكاثوليكية خلال فترة عمله مستشارا لشيخ الأزهر.

من جانبه، أعرب فضيلة الإمام الأكبر عن تقديره لهذا التكريم، الذي يعد تقديرا كبيرا من قداسة البابا فرنسيس لمصر والأزهر الشريف باعتبار أن مصر بأزهرها تمثل مركزا للوسطية والانفتاح والتسامح ، مقدماً التهنئة إلى شباب مصر الواعد وقضاء مصر الشامخ وخاصة قضاء مجلس الدولة، لافتا إلى أن المستشار محمد عبد السلام يمثل نموذجًا ينبغي أن يحتذى من شباب مصر في الجد والاجتهاد، وحب وطنه وخدمة دينه وأزهره الشريف. .

جدير بالذكر أن المستشار محمد عبد السلام، عمل مستشارا لشيخ الأزهر الشريف، لمدة ثماني سنوات، وصفه الإمام الأكبر أنه كان نموذجاً للأزهري الوطني ولرجل القضاء المصري الشامخ، في كفاءته ونزاهته واجتهاده.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831