منوعات

بالصور: أمانه المرأة بمستقبل وطن بالمنيا تنظم ندوه ثقافية بعنوان (الحوار الأسري )بمركز مغاغة

المنيا-سلامه فرج

تحت رعاية النائب علاء السبيعي آمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا والأستاذ وليد عبد القوي آمين التنظيم ، نظمت اليوم أمانه المرأة بمحافظة المنيا ،و بالتعاون مع أمانه حزب مستقبل وطن بمركز مغاغة ندوه ثقافية تحت عنوان (الحوار الأسري) تحدثت فيه أمينه المرأة بالمحافظة الأستاذة وفاء العياط عن دور عوده القيم والمبادئ بين أفراد الأسرة الواحدة ونتيجة عوده هذه القيم علي المجتمع بأثرة.
وأيضا تحدثت الدكتورة حنان كشك أستاذ علم الاجتماع بجامعه المنيا وعضو هيئة مكتب أمانه المرأة عن الدور الإيجابي لعودة الحوار الأسري .
وأوضحت دكتورة رحاب سراج الدين أستاذ قسم الإعلام بجامعة المنيا والأمين المساعد للمرأة مفهوم الحوار الأسري من المنظور الإعلامي .
كما شاركت في إتمام فعليات الندوة الدكتورة رشا مرشحه أمانه المرأة لمركز مغاغة بحضور دكتور كريم آمين عام الحزب بالمركز وهيئة مكتبه ،كما حضر الندوة عدد كبير من السيدات بمغاغة.
وخلال الندوة أشاد كل الحضور من الضيوف بحفاوة استقبال أمانة الحزب بمركز مغاغة ،ونجاحهم في التنظيم الرائع للندوة وطريقه الأعداد والحشد لإنجاح فعليات الندوة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق

Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831