التحقيقات

بالصور..”أهمية تنظيم الأسرة من المنظور الديني والصحي” ندوة تنظمها جمعية المنصورة ببني سويف

و.ش.ع

بنى سويف — صلاح القماش

نظمت جمعية تنمية المجتمع المحلي بقرية المنصورة التابعة لمركز ناصر ببني الندوة الثانية بعنوان”أهمية تنظيم الأسرة من المنظور الديني والصحي” بقرية بهبشين بمركز ناصر ببني سويف ضمن مشروع” 2 كفاية” التي اطلقتها مديرية التضامن الأجتماعي بالتعاون مع المجلس القومي للسكان.
حاضر في الندوة كلا من “ايمان محمود” مقرر المجلس القومي للسكان،والشيخ” جمال عيسي حسين” امام مسجد الرحمن بكفر الجزيرة،”سلامة ربيع قنديل” نائب رئيس مجلس ادارة جمعية تنمية المجتمع المحلي بقرية المنصورة.
شارك بالندوة” فايزة عبد الوهاب” مدير المشروع،”سلوي احمد محمد” مشرف المشروع،”شريهان عبد التواب” منسق المشروع وعدد من السيدات واهالي القرية.
ناقشت الندوة التعريف بمشروع “2كفاية”،واهمية تنظيم الأسرة وتصحيح المفاهيم المغلوطة حول الموروثات القديمة ،وكيفية التعاون مع المشروع بوسائل تنظيم الأسرة، والمشكلات الخاصة ببرنامج تكافل وكرامة، ومخاطر تعدد النسل علي المجتمع وضروة تباعد الفترات بين الحمل والولادة والمحافظة علي صحة الأم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: