التحقيقات

بالصور : تشكيل لجنة من الصحة لمراجعة تشغيل إجراءات محرقة النفايات بالمنوفية

و.ش.ع

كتب : السيد عبدالرحيم الزرقاني

 

قام اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بجولة ميدانية لمركز ومدينة الشهداء للإطمئنان علي مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والتأكد من إنتظام سير العمل بكافة القطاعات المختلفة .

بدأت الجولة بتفقد المحافظ للوحدة الصحية بقرية العراقية للإطمئنان علي مستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ، حيث تفقد غرفة التطعيمات وسير مبادرة 100 مليون صحة وتلاحظ إنقطاع التيار الكهربي وعلي الفور وجه المحافظ رئيس شركة كهرباء المنوفية بسرعة عودة التيار الكهربي لإنجاز عمل المبادرة.

واستمع عباس لشرح مدير الوحدة الصحية عن طبيعة العمل بها وقوة العمل من أطقم أطباء وتمريض وإداريين ، موجها العاملين بحسن إستقبال ومعاملة المرضي للتخفيف عنهم .

كما استمع المحافظ إلي شكوي مجموعة من الأهالي والذين يتضررون من محرقة نفايات طبية بقرية كفر عشما والتى ينبعث منها الادخنة والغازات الضارة مما يؤثر على صحة الأطفال والبالغين ، وعلى الفور قام بمعاينة المحرقة بنفسه ووجه وكيل وزارة الصحة بتشكيل لجنة من المديرية لمراجعة إجراءات تشغيل المحرقة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: