التحقيقات

بالصور محافظ الفيوم يُكرم السيدات المتميزات المشاركات فى مبادرة “أمهات رائدات”

و.ش.ع

الفيوم — د.هادى حسان

قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتكريم السيدات المتميزات صاحبات قصص النجاح المشاركات فى مبادرة أمهات رائدات، التى تشمل (محو الأمية والدعم الأسري والتثقيف الصحى)، ضمن برنامج دعم حقوق الأطفال وتمكين أسرهم الذى ينفذه المجلس القومي للطفولة والأمومة، بالتعاون مع الوكالة الإيطالية للتعاون والتنمية ومحافظة الفيوم، بحضور الدكتورة عزة العشماوي الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، والدكتور علاء بكر المستشار الوطني لبرنامج دعم حقوق الأطفال وتمكين أسرهم، والسيد روبرتو ممثل الوكالة الإيطالية للتعاون والتنمية، وعدد من وكلاء الوزارة ورؤساء المدن ومديري العموم ورجال الدين الإسلامى والمسيحى والسيدات المكرمات.

وفى كلمته أشاد محافظ الفيوم بدور المجلس القومي للطفولة والأمومة، فى تنفيذ ودعم برامج التنمية الشاملة على أرض المحافظة، ومنها برنامج دعم حقوق الأطفال وتمكين أسرهم ومبادرة أمهات رائدات، التى تهدف إلى توعية وتمكين الأسر وتوفير حياة كريمة لهن وحماية أطفالهن، كما قدم خالص شكره وتقديره لجميع القائمين على تنفيذ المبادرة من المعلمات والرائدات الريفيات والميسرات والأخصائيات الاجتماعيات.

وأضاف المحافظ، أن المرحلة الثانية من مبادرة أمهات رائدات، تم خلالها فتح 30 فصل شامل لمحو الأمية والدعم الأسري والتثقيف الصحي بقري ومراكز المحافظة التحق بهن 530 سيدة، مؤكداً على ضرورة مضاعفة العمل الميداني والتكاتف بين الجميع والعمل بروح التعاون للارتقاء بمستوي الخدمات وتحقيق المزيد من النجاحات فى كافة القطاعات.

وفى نهاية الحفل قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم والدكتورة عزة العشماوي الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، بتكريم السيدات المتميزات ومنحهن شهادات التقدير وبعض المساعدات العينية وسط فرحة غامرة انتابت جميع المشاركين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831