التحقيقات

بيان رئيس جامعة الفيوم بشأن شائعة مدينة الطالبات

و.ش.ع

الفيوم/د.هادى حسان

أصدر الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم بيان توضيحى بشأن شائعة انفجار السخان الكهربائى بمدينة الطالبات غرب التعاونيات مبنى (أ) جناح (د) .

أنه فى تمام الساعة الخامسة فجر يوم السبت الموافق 12/1/2019 قامت إحدى الطالبات بإغلاق محبس المياة الموصل إلى السخان الكهربائى ومن شدة الحرارة والضغط بالسخان أدى ذلك إلى انفلات خرطوم السخان (اللى) فنتج عنه بخار ماء داخل دورة المياة وعلى الفور قامت مشرفات المدينة بفصل التيار الكهربائى عن المبنى فتوقف انبعاث الدخان وتم عمل الصيانة اللازمة وتغيير خرطوم المياة التالف .

وأضاف الأستاذ الدكتور خالد عطالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن جميع دورات المياة بالمدن الجامعية بها سخانات كهربائية ولا يوجد بها سخانات تعمل بالغاز الطبيعى .

كما نفى سيادته وجود حريق أو اختناقات للطالبات أو تسرب غاز كما ادعت بعض المواقع الإخبارية.

وبسؤال بعض الطالبات أكدت الطالبة إسراء أحمد والطالبة إسراء على المقيمين بمبنى (أ) جناح (د) بالمدينة الجامعية أنه كان يوجد بخار ماء كثيف بالدور الخامس بسبب انفلات خرطوم المياة من السخان الكهربائى وهو ما أدى إلى خوف الفتيات وأن مشرفى المبنى تداركوا الأمر وقاموا بفصل التيار الكهربائى عن المبنى وقاموا بتهدئه الطالبات وتدارك الموقف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: