التحقيقات

تعيين مختار القاضي عضوا بمجلس إداره الأتحاد الدولي للصحافه العربيه .

و.ش.ع

متابعة:رويدا العكاوى

قرر مجلس إداره الإتحاد الدولي للصحافه العربيه برئاسه الأستاذ ناصر السلاموني تعيين مختار القاضي عضوا بمجلس إداره الإتحاد . كان الأستاذ محمد هاشم الصحفي المعروف ورئيس اللجنه العليا للإعلام بالإتحاد قد قام بترشيح مختار القاضي عضوا بمجلس إداره الإتحاد حيث تم عرض الموضوع علي مجلس الإداره الذي وافق بالإجماع . تقدم مختار القاضي بالشكر إلي الأستاذ ناصر السلاموني رئيس مجلس إداره الإتحاد كما تقدم بأسمي آيات الشكر والعرفان للاستاذ الصحفي المعروف محمد هاشم علي هذه الثقه الغاليه كما تقدم بالشكر لجميع أعضاء مجلس إداره الإتحاد ووعد ببذل الجهد في سبيل الإرتقاء بالإتحاد في كافه المجالات .

من ناحيه أخري صرح الأستاذ ناصر السلاموني بأن الإتحاد الدولي للصحافه العربيه بصدد إنشاء جريده إلكترونيه يتم فيها تلقي كافه الإبداعات الصحفيه من أخبار وتحقيقات وتقارير صحفيه علي مستوي جميع دول الوطن العربي كما أكد علي أهميه مشاركه أكبر عدد من الصحفيين والمراسلين في هذه الجريده التي ستستوعب كافه الأعمال المتميزه . من المعروف إن الإتحاد الدولي للصحافه العربيه يضم باقه متميزه من الصحفيين والكتاب علي مستوي جميع الدول العربيه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831