الرياضه

حلمنا مستقبل بلدنا ” اقوى مسابقة تنظمها وزارة الشباب والرياضة لافضل نموذج محاكاه

و.ش.ع

القاهرة — جيهان سامى 

تحت رعايه الاستاذ الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تنظم الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزاره الشباب والرياضه اقوى مسابقة برلمانية لبرلمان الطلائع لاختيار افضل نموذج محاكاه على مستوى الجمهوريه تحت عنوان حلمنا مستقبل بلدنا .

حيث اكدت الاستاذة دينا فؤاد وكيل وزارة الادارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى ان المسابقة هى تجربه فريده تهدف الى احداث حراك تنافسى برلمانى بين اعضاء برلمان الطلائع فى جميع المحافظات.

وتحقيقا لمبدء تكافؤ الفرص بين المشاركين من برلمان الطلائع بجميع المحافظات اطلقت الادارة العامة لبرلمان الطلائع والشباب برنامج تدريبى للمشاركين فى جميع المحافظات من خلال خبراء من الامانه العامة بمجلس النواب ومدربى وزارة الشباب والرياضة من الكوادر الشبابية الذين لديهم خبرات فى نشاط البرلمان حيث نفذ البرنامج خلال شهر يناير بمحافظات القليوبية والمنيا والدقهليه والقاهرة والجيزة والبحيرة وجارى استكمال باقى التدريب فى باقى المحافظات.

واوضحت الاستاذة نيللى زين العابدين مدير عام برلمان الطلائع والشباب انه سيتم التحكيم على مرحلتين على المستوى الاقليمى بالمدينة الشبابية براس البر يتم خلاله التحكيم من خلال خبراء برلمانيون بالامانه العامة بمجلس النواب يبدأ اعتبارا من ٢١فبراير ٢٠١٩ حتى ١٠ مارس ٢٠١٩ لتصعيد افضل ٦نماذج محاكاه تمثل قطاعات القاهرة الكبرى /غرب الدلتا / شرق الدلتا / شمال الصعيد /جنوب الصعيد /مدن القناة وسيناء)

وتبدء المرحلة الثانية من التحكيم لتصعيد افضل نموذج على مستوى الجمهورية يتم اختيارك من خلال تبارى ٦ نماذج الفائزة على مستوى القطاعات الفائزة اعتبارا من ٣ابريل حتى ٨ ابريل ٢٠١٩ بمركز التعليم المدنى ويختتم بتنفيذ جلسه محاكاه ختامية بمجلس النواب بحضور الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والاستاذ الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب وتكريم افضل نموذج وتسليم درع افضل نموذج للنموذج الفائز بحضور ممثلين من جميع المحافظات كما يكرم افضل من حاكى دور( رئيس المجلس و امين سر/وزير )

واختتمت حديثها ان المسابقة ستتناول العديد من القضايا المجتمعية والتى يتم عرضها باستخدام ادوات الرقابه البرلمانية كما اكدت سيادتها ان المسابقة ستنظم سنويا ايمان من وزارة الشباب والرياضة ان نشء اليوم هم قادة المستقبل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: