المغربشمال افريقيا

حملة المغاربة لمقاطعة “منتجي فضائح الويب”

و.ش.ع

متابعة :حليمه بو هلال 

أطلق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حملة افتراضية تحت شعار “لا تجعولوا من الحمقى مشاهير”، تعبيرا عن رفض تبوء عدد ممن يرونهم “لا يستحقون” صدارة ترتيبات مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد أكبر عدد من المشاهدات على مواقع الفيديو.

الحملة الافتراضية تجد صداها على أرض الواقع، حيث عبر عدد ممن استقت “اليوم 24” آراءهم، اليوم الثلاثاء، بالشارع، عن تحفظهم ممن أصبحوا يتصدون عناوين الفيديوهات الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتلون لائحة “الطوندونس”، معتبرين عن امتعاضهم من الاقبال المتزايد للمشاهدين والمتتبعين على “الفضائح”.

مواطنون  الوقت حان لإعادة ترتيب الأولويات عند المشاهدين المغاربة، وخصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا تصبح الشهرة مرتبطة فقط بكل من كان بطلا لفضيحة، أو قدم شيئا جريئا يخالف عادات المجتمع.

واعتبروا أن الوقت حان لتغيير عقلية المغاربة، لتتغير اهتماماتهم خصوصا على شبكات التواصل الاجتماعي، من الاهتمام بمن لا يتمتعون بأي قيمة حقيقية، إلى ما هو أهم وأكثر فائدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831