الجزائرسياسةشمال افريقيا

رئيس الوزراء الجزائري يستقبل السفير المصري

و.ش.ع

الجزائر — مينا عطا شاكر

استقبل السيد أحمد أويحيى رئيس الوزراء الجزائري، أمس الخميس ٢٤ الجاري، السفير ايمن مشرفة سفير مصر بالجزائر بمكتبه بقصر الحكومة.

وذكر السفير مشرفة ان اللقاء تناول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، مشيراً الى العلاقات الجيدة التي تجمع قيادات البلدين والتي تجلت في زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للجزائر في اول جولة خارجية له عقب توليه الرئاسة في عام ٢٠١٤.

وأوضح مشرفه ان اللقاء تناول أيضاً عقد اللجنة العليا المشتركة بين البلدين خلال النصف الثاني من العام الجاري، بالإضافة إلى تشكيل مجلس رجال أعمال مشترك بين البلدين. وأشار الى أن رئيس الوزراء الجزائري نوه بنشاط الشركات المصرية العاملة بالجزائر ودعا لزيادة عددها وأنشطتها لتشمل جميع المجالات.

وقال السفير مشرفة ان رئيس الوزراء الجزائري وجّه التهنئة لمصر بمناسبة الفوز بشرف تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية لكرة القدم، ودعا الى تسهيل إجراءات التأشيرة للمشجعين الجزائريين الذين سيرافقون منتخب بلادهم المشارك في البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831