عاجلمصر

رئيس جامعة المنيا يتفقد لجان كليتي “الفنون الجميلة” و”دار العلوم

كتبت/انتصار شاهين

ويشدد على أهمية الألتزام بقواعد الإمتحانات وعدم أصطحاب الهواتف المحمولة
شدد الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، خلال جولاته التفقدية صباح اليوم بكليت الفنون الجميلة ودار العلوم على أهمية إلتزام جميع الطلاب بقواعد الإمتحانات وعدم إصطحاب الهواتف المحمولة داخل اللجان، لعدم التعرض للمساءلة أو إلغاء الإمتحانات.
حيث جاءت هذه الجولة في بداية الأسبوع الثالث من الامتحانات بتفقد لجان إمتحانات كلية الفنون الجميلة بمقرها الرئيسي للإطمئنان على سير امتحانات طلاب الفرق الثانية والثالثة والرابعة بقسم ترميم الآثار، وسير الإمتحانات بكلية دار العلوم بلجان الفرق الثانية والثالثة أنتساب وأنتظام بقاعات العلوم وقاعات الأنشطة بمتحف الفن الحديث.
رافق رئيس الجامعة خلال جولاته الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الفنون الجميلة، والدكتور محمد عبد الرحمن الريحاني عميد كلية دار العلوم، والدكتور رأفت منصور وكيل كلية الفنون الجميلة لشئون الدراسات العليا، ومدير أمن الجامعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831