اخبار العربسياسةعاجلمصر

رئيس مجلس الوزراء يبعث التهنئة لمحافظ البحر الأحمر والاهالى بالعيد القومي

كتب / محمد مختار

تلقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء التهنئة بمناسبة العيد القومى للمحافظة جاء فيها ” يطيب لى أن ابعث إليكم وإلى أبناء محافظة البحر الأحمر أخلص التهانى وأطيب التمنيات ، بمناسبة العيد القومى للمحافظة ، وإنى انتهز هذه المناسبة ، أرجو لكم ولأبناء المحافظة دوام التوفيق والسداد لما فيه خير وازدهار مصرنا الغالية ” .


وفى سياق آخر بعث اللواء أحمد عبد الله التهنئة للسفيرة فايزة أبو النجا مستشارة رئيس الجمهورية للأمن القومى بمناسبة العام الجديد ردا على تهنئتها ، قال فيها ” تلقيت بمزيد من الشكر والتقدير تهنئة سيادتكم بمناسبة العام الميلادي الجديد وبدورى أتوجه لكم ومن خلالكم لمواطنى محافظة البحر الأحمر العريقة وقياداتها الشعبية والتنفيذية والسياسية ، بأصدق التمنيات وخالص التهانى بعام جديد يحمل لسيادتكم ولمحافظة البحر الأحمر ولمصر كلها مزيدا من الإنجازات والتقدم والازدهار ” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: