الرياضه

زين..لا نعلم شى عن قيد عبد الله السعيد لبيراميدز

و.ش.ع

د.هادي حسان

صرح الدكتور محمد زين عميد كلية الاعلام ببني سويف وعضو منطقة كرة القدم ببني سويف أن ماتم في قيد السعيد السريع بمنطقة بني سويف أنه شئ مريب يحدث:فؤجئت انا وزملائى فى مجلس ادارة فرع منطقة بنى سويف لكرة القدم ان اتحاد الكرة استخرج كارنيه قيدلل لاعب عبدالله السعيدللقيد بنادى بيراميدز اليوم الجمعه(عادى يحدث فى مصر)لكن ان يكتب فى خانة المنطقة بنى سويف.وبنى سويف لا تعلم عن ذلك شيئا .لا عن عبدالله ولاغير عبد الله ولا يتم اخطار الفرع اواستشارته او اعلامه ولا يستفيد من مليارات انتقالات اللاعبين فهذا لعب واستخفاف ببنى سويف ارفضه تماما فكيف يكون نادى بيراميدز تبع بنى سويف ونحن لا نعلم عنه شيئا.ان استخدام اسم بنى سويف كخيال مأته مرفوض تماما وكيف يكون هناك مجلس ادارة للفرع ويتم التصرف بحرية مطلقة من لجنة قيد اللاعبين باتحاد الكره دون مراعاة للفروع. وكيف يستخدم اسم بنى سويف لتمرير اشياء لا نعلم عنها شيئا.
الامر مرفوع للافاضل نواب بنى سويف والسيد المستشار المحافظ.واذا ثبت ان هناك تجاهل ومؤامرة واستهتار باسم بنى سويف فانا شخصيا مستقيل لاننى ارفض تماما تجاهل او استخدام اسم بنى سويف دون ان تعلم بنى سويف شئيا عما يحدث.واذا كان اتحاد الكرة يفعل كل شئ دون الرجوع للمناطق لان كلمة المرور للسيستم ملكه فقط فلا داعى للمناطق.وكفايه عليهم الانديه التى لها اصوات ومعاهافلوس.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831