مقالات

ستنتصر”مصر” – دوماً على “الإرهاب” ….

و.ش.ع

بقلم – عدلى محمد عيسى

إن ماحدث بالأمس من إستهداف “جماعة الإرهاب الأسود” للأبرياء الذين سالت دمائهم بالأمس علي طريق “الهرم سقارة” – ماهو إلا عمل إجرامى من جماعة مسلحة تستهدف أمن الوطن – وإثارة الرأى العام وزعزعة الأمن ، في أذهان البعض من أبناء “الشعب المصرى” .

فإن ماحدث بالأمس لم يكن تقصيرا أمنياً ، بل إنه حادث قامت بتنفيذه جماعة من نقطة ضعيفة أمنياً ، بالنسبة للتصدي للإرهاب ولا توجد أى دولة في العالم ، تستطيع السيطرة تماماً علي أمنها الداخلي وحفظه من إستهداف الإرهاب ، أو تمنع الجريمه ( بنسبة ١٠٠ في ١٠٠ ) إطلاقاً حتى ولا دول العالم المتقدم دوليا .

إن ماحدث هو عمل إرهابى جبان قامت بتنفيذه عصابة – من شرزمة لاتريد أى أمن أو أى أمان ولا إستقرار .

إن الذين سالت دمائهم ماذا فعلوا وما ذنبهم أن يقتلوا ، وليس بينك وبينهم عداوة ، أو بغضاء ولا تعرفهم من قريب أو بعيد – والرسالة التي تريدوا أن ترسلوها لحماة الوطن واهية ، وعملكم إجرامى خسيس لا يرضاه سواكم أيها الأشرار .

وعلى كل مواطن أن يتعاون مع الأجهزة الأمنية ، في كل المناطق والتي بها سكن مفروش ، أو أناس ظهرت جديدة علي هذه المناطق السكنية ، أو حتى غير المسكونة ، وهذا ليس بالأمر العسير أبداً ، تعاون المواطنين مع أجهزتم الأمنية وهذا كفيل بأن يساعد الدولة في إجهاض مؤامراتهم ، و تلك الأمور الصغيره التي تقوم بها جماعة الخونة المتأسلمة ، وأفرادها تابعين لجماعات إرهابية تهدد أمن الوطن والمواطن المصرى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: