الرياضهعربيه

سعود الحربي: نأمل أن تكون طلبات الأهلي المادية لإعارة زكريا “منطقية”

و.ش.ع 

متابعة —محمد رجب

طالب سعود الحربي رئيس نادي أحد السعودي مجلس إدارة النادي الأهلي بأن تكون طلباته المادية “منطقية” للموافقة على إعارة لاعبه مؤمن زكريا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، في ظل جلسة منتظر أن تجمع مسؤولي الناديين غدًا لحسم أمر انتقال اللاعب.

وقال الحربي في تصريحات تليفزيونية: “سنضم اللاعب لفترة قصيرة، تجاوزنا الآن منتصف يناير، والدوري السعودي ينتهي في بداية مايو، بالتالي نأمل أن تكون الطلبات المادية منطقية”.

وواصل رئيس أحد: “قدمنا عرضًا مميزًا لمؤمن زكريا، وكذلك قدمنا عرضًا مقبولًا للنادي الأهلي، وننتظر جلسة للتفاهم حول العرض، إذا قبل الأهلي (أهلًا وسهلًا) وإذا لم يقبل لا توجد مشكلة”.

وأكمل الحربي: “نسعد بالتعاقد مع اللاعبين المصريين، تعاقدنا مع أحمد جمعة من المصري، ولو لم ننجح في التعاقد مع زكريا سنحاول ضم لاعبين مصريين في الصيف المقبل إذا حافظنا على مكاننا في الدوري الممتاز”.

وأنهى رئيس النادي السعودي حديثه بالتأكيد على أن النادي وضع قائمة تبعًا لاحتياجات المدير الفني، تضمنت أكثر من إسم بجانب زكريا، حيث قال: “إذا لم نتعاقد مع زكريا، سننوجه أنظارنا إلى لاعب مغربي حددناه”.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة النادي الأهلي قد صرح بأن جلسة ستُجرى غدًا للتفاوض حول التفاصيل المادية المتعلقة بانتقال زكريا إلى أحد، كما كشف مصدر مقرب من اللاعب لـ “يلا كورة” أن التفاصيل المتعلقة بالصفقة ستنتهي خلال 48 ساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831