الرياضهعربيه

شركة جلوبال سبورت تعقد اتفاقية مع الاتحاد الدولى لتنظيم البطولات فى مصر

و.ش.ع

كتب محمد فضل

نجحت شركة “Sport X Global” العالمية لتنظيم الأحداث الرياضية، في عقد اتفاقية مع الاتحاد الدولي للشركات “FIFCO”، وذلك من أجل تنظيم البطولات و المنافسات التابعة للاتحاد في مصر، لتدريب المواهب من مختلف الشركات.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تقام خلالها بطولة دوري كرة القدم للشركات العقارية في الشرق الأوسط، تحت إشراف الاتحاد الدولي، خلال شهر فبراير القادم في ستاد نادي سوديك.

وتضم البطولة فئات عمرية مختلفة من موظفي الشركات، وذلك من أجل منح فرصة للمواهب لتطوير مهاراتهم وسماتهم الشخصية وخلق مجال تنافسي بين موظفي الشركات.

وبدأت الفرق المشتركة في التدريب واختيار اكفأ اللاعبين من الموظفين لتمثيل الشركة ومنافسة الشركات الأخري في بطولة كرة القدم للشركات العقارية، واشتدت المافسة بين شركات بالم هيلز و اوراسكوم و سوديك و طلعت مصطفي.

من جانبه أكد محمد فاروق مدير الشركة المنظمة، أن هذة الشراكة ستكون فرصة جديدة للموظفين في مصر لنشر الفكر الرياضي و زيادة دور الأنشطة الرياضية داخل الشركات و تقديم الفرصة لهم حتى يعيشوا احساس الأبطال و تمثيل مصر في المنافسات الدولية، ومنافسة شركات عالمية اخرى، بالإضافة إلي خلق بيئة تنافسية و دعم فكرة التعاون و روح الفريق بين الموظفين و نشر الوعي الرياضي في مصر، مشددا على ضرورة الإهتمام بالجانب الطبي واللياقة البدنية والتغذية للموظفين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: