التحقيقات

عرفات” وصقر” يعطيان إشارة البدء لمشروع إسكان المستقبل بالسويس .ويفتتحان أعمال تطوير مدرسة النور للمكفوفين

و.ش.ع

السويس — اعتدال الهادى

أعطى اللواء أح / رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس إشارة البدء لتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع إسكان المستقبل بوضع حجر الأساس لبناء ١٥ عمارة لإسكان الشباب، والذى يستهدف فى مراحله النهائية بناء ١٠٦ عمارة بإجمالى ٢٥٤٤ وحدة سكنية ومدرستين للتعليم الأساسى ومجمع مدارس ثانوى وحضانة للأطفال و٣ مراكز خدمية تجارية وساحة احتفالات وممشى رياضة ومضمار للدراجات وكافيتريا ومسجد سعة ٥٠٠ مصلى وحديقة ومنتزه على مساحة ١٣ فدام ويهدف المشروع إلى القضاء على مشكلة الإسكان بالمحافظة والممتدة من عام ٢٠٠١، ويقدم الجيش الثالث كافة أشكال الدعم لتنفيذ المشروع طبقاً للمخطط، ويقع المشروع عل مساحة ٢٨١ ألف متر مربع تقريبًا ويتخلل المساحة المتبقية مسطحات خضراء.

كما قام “عرفات” و”صقر” بافتتاح أعمال تطوير مدرسة “النور” للمكفوفين بدعم من قيادة الجيش الثالث الميدانى وتحتوى على عدد من الفصول التعليمية لجميع المراحل التعليمية وغرفة للحاسب الآلى ببرامج ناطقة ومنطقة ترفيهية وفصل للتربية الرياضية والفنية لألعاب الكاراتيه والموسيقى وإنشاء ملعب لكرة الجرس ومبيتات للطلبة كونها المدرسة الداخلية الوحيدة بالسويس.
وشاهدا عرضاً فنياً للتلاميذ تضمنةعدد من الفقرات الغنائية “للجيش المصرى” و”بيوت السويس”، وعرضًا لرياضة الكاراتيه، وفى نهاية الافتتاح قام عرفات بتكريم عدد من التلاميذ المتفوقين.
حضر الافتتاحات اللواء/ محمد جاد مدير أمن السويس دكتور/ السيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس وعدد من اعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831