التحقيقات

غداً مكتبة الطفل والشباب بسنورس تحتفل بأعياد الشرطة و25 يناير

و.ش.ع 

الفيوم- د.هادي حسان

تنظم مكتبة الطفل والشباب بسنورس في السادسة من مساء السبت 27 / يناير احتفالية كبرى بمناسبة أعياد الشرطة وذلك بحضور الأستاذة سماح كامل مدير عام فرع ثقافة الفيوم والمهندس محمود هاشم رئيس مجلس ومدينة سنورس والسيد العميد مأمور مركز شرطة سنورس وممثلي الأزهر والأوقاف والكنيسة وأعضاء مجلس النواب وعدد كبير من القوي السياسية والتنفيذية والشعبية والأدباء والمثقفين بسنورس.

يتضمن الحفل عرض فيلم تسجيلي بعنوان ( كنت أعرفة ) عن شهداء الشرطة والجيش ثم عرض مميز لفرقة عرب الفيوم البدوية يليها فقرة أدبية عن مكتسبات ثورة يناير للروائي أحمد قرني ، الشاعر أحمد طوسن.

علي هامش الاحتفال سيتم أفتتاح فاعليات الأنشطة الثقافية والفنية لإجازة نصف العام الدراسي وتشمل ، دورات تدريبية في الفنون التشكيلية ، الرسم ، الخط العربي ، الأعلام ، التمثيل ، الشعر ، الغناء ، ورش متنوعة لنادي المرأة ، مسابقات ثقافية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831