مقالات

فساد ادارة ملوى اقوى من محافظ المنيا و وكيل وزارة التربية والتعليم وايضا من النيابة الادارية

و.ش.ع

كتب : خالد شحاته

في واقعه تعد الاغرب وان كانت تعبر على لسان حال ما نعيشه الان ، نشاهد هذه الايام واقعة فساد بين تجتاح ادارة ملوى التعليمية ولا نعرف بمن يستقوى هذا الفساد فقد لجأ المجنى عليهم الى كل الجهات توجهوا الى محافظ المنيا والى وكيل وزارة التربية والتعليم دون جدوى ، فتوجهوا الى النيابة الادارية وكانت الطامة الكبرى هناك حيث طالب موظف النيابة الادارية خطاب من الادارة التعليمية يوافق فيه مسئول الادارة على الشكوى، هل هذا يعقل ، نعلم علم اليقين ان من طلب الخطاب في النيابة الادارية بملوى هو موظف وليس احد وكلاء النيابة لان هذا مخالف للقوانين .
يا سادة الى متى يستمر هذا الفساد ، الا يوجد احد يوجهه لم يعد امامنا بعد الله سوى وزير التعليم ووزير التنمية المحلية ورئيس الوزراء
من الجدير بالذكر ان ادارة ملوى تلاعبت بمرتبات بعض المتعاقدين بند 2/3 صناديق خاصة لشهر 9 ولم يصرف هؤلاء المتعاقدين مرتبهم الى الآن . وللأسف من المعرف للجميع وخاصه السادة المسئولين ان فساد الماهيات والحسابات بإدارة ملوى لا نهاية له فابسط الوقائع مرتبات هؤلاء المتعاقدين لا تصرف الا بعد وصولها للإدارة بثلاثة اشهر من المستفيد من بقاء قيمة هذه المرتبات بالبنك .
يا سادة هؤلاء المتعاقدين لهم اسر ومصدر الدخل الوحيد لهذه الاسر هو هذا المرتب الذى لم يصرف الى الان .
يتوجه المتعاقدون ببلاغ الى النائب العام والرقابة الادارية والجهاز المركزي للمحاسبات وايضا لنيابة الاموال العامة ضد ادارة ملوى التعليمية مطالبين بحقوقهم المالية المركونة في ادارة ملوى التعليمية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831