عاجلمصر

قائد الجيش الثالث تم صرف 6 الاف حصه غذائيه مجانيه والف بطانية لاهالى ويلتقى بشيوخ عواقل وسط سيناء

كتبت / اعتدال الهادي

التقى اللواء أح/ رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميداني بعدد من شيوخ وعواقل قبائل وسط سيناء، حيث ساد اللقاء أجواء من الود والمحبة، واستمع قائد الجيش الثالث إلى مطالب الأهالى، وناقش معهم مشاكلهم وقام بتوجيه تعليمات للعمل على سرعة حلها.

وأشار قائد الجيش إلى أن الأرض تعنى العرض، والحفاظ على أرض الوطن لا يقل أهمية عن الحفاظ على الأرض المِلْكْ، وأساس الأمن فى سيناء هم أهل سيناء، فوسط سيناء آمن بسبب تعاون أهل سيناء الشرفاء، ودم أبناءنا غالى سواء من القوات المسلحة أو من أهالى سيناء.
وأكد أنه جارى تنفيذ عدد من المشاريع التنموية لخدمة أهالى سيناء منها المشغل والمطحن وسفلتة وازدواج الطرق وغيرها من المشاريع.
وأضاف أن الأعمال البطولية التى قام بها أهالى سيناء تدعو للفخر.
فهم يحافظون على هويتهم وعاداتهم وتقاليدهم.
وفى النهاية صدق قائد الجيش الثالث على صرف ٦ آلاف حصة غذائية مجانية وألف بطانية للتوزيع على أهالى وسط سيناء وقام أقدم الشيوخ بإهداء قائد الجيش الثالث الميدانى درع قبائل وسط سيناء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831