الرياضهعربيه

لاسارتى يشيد بأداء لاعبي الاهلى أمام المقاصة ومران مكثف لضغط المباريات

و.ش.ع

القاهرة — محمد فضل 

أشاد المدرب مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء الفريق أمام المقاصة أمس وتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة ، موضحًا أن اللاعبين ظهروا بحالة مميزة خلال الشوط الأول قبل أن تظهر بعض آثار الإرهاق في أوقات من الشوط الثاني بالمباراة.

وأضاف لاسارتي، أن الوقت الذي يخوضه في إعداد الفريق قليل للغاية خصوصًا أن الأهلي يخوض مباراة ومرانًا مكثفًا بين يوم وآخر، وهذا ما يواجهه مع الفريق منذ اليوم الأول.

وأوضح أن عودة أجايي إلى التهديف يعد شيئا إيجابيا، خاصة أن اللاعب ظلّ خمسة أشهر بعيدًا عن المشاركة الأساسية، ومشاركته، أمس أمام المقاصة، كانت إجبارية بسبب غياب المهاجمين.

وأضاف لاسارتي، أن إصابات وغيابات بعض اللاعبين لا تؤرقه كثيرا ، لأنها في المقابل تفتح الباب لمشاركة البعض الآخر؛ كما حدث بالدفع بأحمد حمودي وصالح جمعة في مباراة المقاصة أمس.

وكان الأهلي قد فاز الأهلي على فريق مصر المقاصة، أمس الجمعة، في الدوري الممتاز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: