الرياضهعربيه

لاسارتي أبدي سعادته بالفوز على دجلة وراضي عن البرنامج البدني للفريق

و.ش.ع

القاهرة – محمد فضل 

مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى سعادته بفوز الأهلي على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في الجولة العشرين للدوري الممتاز.

وقال إن الفريق نجح في تحقيق فوز مهم على حساب منافس قوي، وحصل على 3 نقاط مهمة في سبيل تحقيق الهدف الذي يسعى إليه بالوصول إلى قمة جدول مسابقة الدوري.

وأوضح لاسارتي أن الأهلي ظهر بشكل جيد، خاصة في الدقائق الأولى التي لاحت فيها للفريق العديد من الفرص السهلة، مشيرًا إلى أن إهدار عدد من الفرص يعتبر أمرًا طبيعيًا في كرة القدم.

وأشار إلى أن خروج أجايي جاء للحفاظ عليه، خاصة أنه عائد من الإصابة، بعد غيابه لفترة تجاوزت أربعة أشهر، وأن هناك لاعبين لا يمكنهم اللعب لمباراة كاملة مثل جيرالدو، وسعد سمير، وصلاح محسن، وهشام محمد، بعد عودتهم من الإصابة.

وأكمل أن الإصابات ليست في العضلة الضامة فقط، وأن أي دوري في العالم هناك بين كل مباراة وأخرى فارق ٧ أيام، بينما في مصر، الفارق ثلاث مباريات فقط، مما يتسبب في إرهاق الفريق.

وأكد أن الإصابات التي يتعرض لها العديد من اللاعبين تعد منطقية في ظل كثرة المباريات وضغطها بهذا الشكل، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني يقوم بمنح اللاعبين الفرصة في المشاركة وفقًا لما يخدم أهداف الفريق بشكل عام.

وأضاف قائلا: «الجهاز الفني أكمل شهرًا بالعمل داخل الأهلي، بعد مباراة دجلة والجهاز الفني يقوم بإجراء تدريبات استشفائية وبدنية للاعبين.

وعمومًا، أنا راضٍ عن البرنامج البدني الذي وضعناه للفريق حتى الآن».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831