Uncategorized

للتهنئة .. قيادات الإسكندرية في ضيافة قداسة البابا بمقر البطريركية بالإسكندرية

 

كتب / مينا عطا شاكر

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني صباح اليوم بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية واللواء أركان حرب خالد شوقي نائبًا عن قائد المنطقة الشمالية واللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الدلتا واللواء محمد الشريف مدير الأمن اللواء علاء عبد الله رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية وقيادات الأزهر الشريف ولفيف من قيادات المحافظة التنفيذية وعدد من نواب البرلمان والشخصيات العامة بالمحافظة. قدم الضيوف التهنئة لقداسة البابا بعيد الغطاس المجيد.

أشار قداسة البابا خلال اللقاء على أن للأعياد بشكل عام ٣ علامات وهي المحبة والفرح والسلام.

شارك في استقبال المهنئين الآباء الأساقفة المشرفين على القطاعات الرعوية بالإسكندرية أصحاب النيافة الأنبا بافلي الأسقف العام لكنائس قطاع المنتزه والأنبا إيلاريون الأسقف العام لكنائس غرب الإسكندرية والأنبا هرمينا الأسقف العام لكنائس شرق الإسكندرية والقمص أبرآم إميل وكيل البطريركية بالإسكندرية وعدد من كهنة وأراخنة الإسكندرية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏بدلة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831