التحقيقات

مامور مركز شرطة البلينا يقدم التهنئه للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

و.ش.ع

سوهاج/حشمت عدوى 

قدم العميد عبدالمجيد رضوان مامور مركز شرطة البلينا جنوب سوهاج اليوم في زيارة لمطرانية الأقباط بالبلينا التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد .

وهنأ “رضوان “، القمص بيشوي صموائيل وكيل مطرانية البلينا ودار السلام وبرديس وعدد من قيادات الكنيسة بعيد الميلاد المجيد .

وأكد ” رضوان ” خلال زيارته للمطرانيه اليوم على روح المحبة التى تجمع الشعب المصرى وتمتد جذورها عبر التاريخ مشيرا إلى عمق العلاقة بين المسلمين والمسيحيين وأن المجتمع المصرى نسيج واحد لن يتأثر بأى محاولات ومؤامرات تستهدف استقرار البلاد موكدا أهمية الوحدة الوطنية التى يتحقق من خلالها التنمية الحقيقية فى كل المجالات وتهدف إلى الترابط والإخاء والتمسك بالمبادئ والقيم الدينية التى تدعو إلى السلام والمحبة التى يتميز بهاالمصريون .

وأعرب ” رضوان ” عن سعادته بتواجده بين أخوتة من الأقباط للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، فالكل يعمل من أجل رفعة مصر وتقدمها وطالب العميد عبدالمجيد رضوان خلال جولته من أفراد الأمن بضرورة اليقظة التامة والاستعداد التام للتعامل الفورى مع أى ظروف طارئة كما وجه الضباط والأفراد بتشديد الرقابة المرورية وتحقيق السيولة اللازمة لتسهيل وتيسير حركة المواطنين فى اتجاه الكنائس وداخل كافة الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية ووجه الشكر للإخوة المسيحيين على حسن الاستقبال.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831