التحقيقات

متابعة الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي بمدرسة الدكتور لطفي سليمان الثانوية بنات بسنورس

و.ش.ع

الْفيوم-د:هادى حسان

تابع اليوم الأستاذ محمد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم امتحانات الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018م / 2019م وذلك للاطمئنان على سير الامتحان وانتظام العمل ومستوى الامتحان، حيث تفقد اليوم لجنة مدرسة الدكتور لطفي سليمان الثانوية بنات بسنورس وأشاد بانضباط اللجنة وإتباع التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات ، وأكد وكيل المديرية على ضرورة التأمين الجيد للجان وكذلك تأمين حجرة الكنترول .
كما أكد على ضرورة غلق باب المدرسة وتواجد مسئول الأمن على باب اللجنة وعدم السماح بدخول أي زائر إلى اللجان، وعدم دخول الدراجات البخارية داخل سور المدرسة.
كما أصدر وكيل المديرية توجيهاته بتوفير سبل الراحة للطلاب، وعدم اصطحاب التليفون المحمول وأكد على ضرورة الالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، وجودة طباعة الورقة الامتحانية
كما أكد على التواصل مع غرفه العمليات في حاله حدوث اي عقبات أو طوارئ
جدير بالذكر يؤدي اليوم طلاب الصف الأول الثانوي (الامتحان التجريبي) لنهاية الفصل الدراسي الأول اليوم الخميس 17 يناير 2019م فى مادة اللغة الأجنبية الأولى.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831