التحقيقات

محافظ السويس يلتقى مع 24 مواطن فى اللقاء الجماهيرى ال 17

و.ش.ع

السويس— محمد رجب

التقي اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس 24 مواطنا للاستماع طلباتهم وشكاواهم في العديد من المجالات والقطاعات المختلفة في اللقاء الجماهيري السابع عشر بقاعة اجتماعات ديوان عام محافظة السويس بحضور اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس والقيادات التنفيذية .

كلف المحافظ خدمة المواطنين بدراسة طلب مقدم من سيدة مسنة للمساعدة في سداد الإيجار المتراكم عليها .
وكلف صقر حي فيصل بعمل مقايسة أعمال رصف أحد الطرق المؤدية للمدرسة اليابانية والجامعة بمدينة السلام بحي فيصل .

وفي اللقاء طلب المحافظ من مدير عام مديرية القوى العاملة توفير عدد 4 فرص عمل للشباب بالمشروعات الاستثمارية ، منهم 2 فرص عمل ضمن نسبة الـ 5% ذوي الاحتياجات الخاصة ، منهم توفير وظيفة بجهاز النظافة.

وكلف صقر ادارة التسكين والتضامن الاجتماعي بعمل بحث اجتماعي عاجل لثلاث أسر لهم ظروف اجتماعية صعبة تقدموا بطلب للحصول على سكن الإيواء العاجل ، وتحويل طلب حالة للتضامن الاجتماعي لعمل معاش ضمان
وكلف محافظ السويس ومدير الأملاك بالمحافظة بإعداد تقرير عن تقنين وضع على أرض لحالتين وعرضهما على المستشار القانوني لاتخاذ القرار المناسب

وكلف صقر مديرية التربية والتعليم بدراسة طلب مقدم لعدد من أولياء الأمور لنقل أبنائهم من مدرسة الى اخرى باحد المدارس بحي فيصل بداية من العام الدراسي القادم ، وإجراء التحقيق مع موظفة باحدى الادارات لعدم السماح لموظفي الإدارة سواء بالتوقيع الحضور والانصراف .

وأحال المحافظ طلب مواطن لإنشاء مصنعاً للمنظفات بالمنطقة الصناعية لمجلس ادارة مشروع الورش بالمنطقة الصناعية لتحديد مكان لاقامة المشروع

واستمع المحافظ إلى طلبات من بعض الشباب لإقامة مشروعات صغيرة ، مكلفا مدير ادارة تشغيل الشباب بالمحافظة بالتنسيق مع جهاز المشروعات الصغيرة بدراسة طلباتهم وتقديم تسهيلات لاقامة مشروعاتهم .

كما استمع اللواء عبد المجيد صقر إلى عدد شكاوى المواطنين كل على حده في مجالات مختلفة ، وأحال جميع طلبات وشكاوى المواطنين إلى الأحياء و القطاعات المختصة لدراسة وحل هذه المشاكل ، مؤكدا علي إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام بإبلاغ أصحاب هذه الطلبات بالرد .

حضر اللقاء الجماهيري من القيادات التنفيذية كلا من سحر فهمي مدير إدارة خدمة المواطنين والعميد محمد رشاد مدير المرور وعماد زين العابدين مدير عام التموين و ميرفت فهمي مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي وسلمي الشاعر مدير مديرية التربية والتعليم ووكيل مدير مديرية القوي العاملة والسيد عبد الحميد ممثل لإدارة الإعلام وصباح محمد مدير إدارة التسكين ووفاء عبد الفتاح مدير جهاز تشغيل الشباب وسيدة إسماعيل مدير الأملاك ومحمد إمام مدير الإدارات الهندسية بحي الأربعين وأحمد شعبان مدير الإدارات الهندسية بحي فيصل .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: