التحقيقات

محافظ الفيوم يتفقد أعمال النظافة والتجميل بالمدينة وطريق القاهرة الفيوم الصحراوى

و.ش.ع

الْفيوم — د.هادى حسان

قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بجولة تفقد خلالها أعمال النظافة والتجميل بطريق القاهرة / الفيوم بنطاق مركز ومدينة سنورس، وبميدان الحواتم بالمحافظة، رافقه خلال الجولة المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس، والأستاذ حسين عبدالخالق مساعد محافظ الفيوم لشئون الإشغالات، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي.

خلال الجولة أكد محافظ الفيوم بضرورة الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ومرعاة البعدين البيئي والجمالي في اختيار الألوان المناسبة خلال تنفيذ أعمال دهانات بلدورات الأرصفة وتجميل الحاجز الأوسط بطريق الفيوم / القاهرة برسم العلم المصري عليه، إضافة لصيانة أعمدة الإنارة ودهانها لإضفاء المنظر الجمالي اللائق.

كما شدد محافظ الفيوم على تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة والأتربة من الجزيرة الوسطى لطريق القاهرة ورفع كافة المخلفات من جانبي الطريق، كما أكد على إضافة معدات جديدة للنظافة بعد التأكد من إمكاناتها ومدى الاستفادة منها، وتوفير المستلزمات الوقائية للعاملين.

وخلال تفقد محافظ الفيوم لأعمال النظافة والتجميل بميدان الحواتم بالمحافظة، أكد على متابعة الأعمال بباقى الميادين والشوارع، وشدد على تشجير الجزيرة الوسطى بالميدان بالتنسيق مع مسئولي الزراعة، والمحافظة على أعمال التطوير التى تمت به مع صيانة التالف منها واستكمال الأنترلوك الناقص بالرصيف، واستكمال أعمال دهانات البلدورات وأعمدة الإنارة، كما أكد على توفير حاويات لتجميع القمامة بدلاً من الصناديق وخاصة بالأماكن ذات الكثافات السكانية العالية ليسهل نقل القمامة بواستطها إلى مواقع التجميع، مع زيادة سيارات جمع القمامة.

أشار محافظ الفيوم أن أعمال رفع القمامة والنظافة والتجميل تتم بشكل دوري وتسير جنباً إلى جنب مع حملات رفع الإشغالات بشتى أنحاء المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: