عاجلمصر

محافظ الفيوم يتفقد المنزل المنهار بعزبة وحش بقرية سنوفر دون وقوع خسائر

الفيوم / حنان حمدى

على الرغم من سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة، قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتفقد منزل منهار وآخر متصدع بعزبة وحش التابعة لقرية سنوفر بمركز الفيوم دون وقوع حالات إصابة أو وفيات، وذلك بحضور الأستاذة إيمان زكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.
حيث قام محافظ الفيوم بتفقد المنزل المنهار والآخر المتصدع الواقعان على جانب بحر يوسف بعزبة وحش التابعة لقرية سنوفر، واطمأن المحافظ على سلامة المواطنين، حيث لم يقع أي حالات إصابة أو وفيات بفضل الله تعالى، وأكد المحافظ أن سلامة المواطنين تأتي على رأس الأولويات دائماً.
وقام محافظ الفيوم بتوزيع المساعدات العينية والبطاطين والإلحفة على سكان المنزلين المتضررين، وكذلك مواطني العزبة المستحقين.
وأكد المحافظ أنه سيتابع بنفسه كافة التطورات أولاً بأول، وأصدر تكليفات لرئيس الوحدة المحلية لقرية سنوفر بالتواجد بموقع الانهيار وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين.
كما التقي المحافظ بأهالى العزبة واستمع لاحتياجاتهم ومتطلباتهم، حيث طالب الأهالى ببناء مدرسة تعليم أساسي، وأكد المحافظ أنه سيتم بحث الموضوع مع مسئولي التعليم وهيئة الأبنية التعليمية لإمكانية توفير قطعة أرض يتم بناء مدرسة عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831