التحقيقات

مختار القاضي عضوا بالجمعيه المصريه للأمم المتحده .

و.ش.ع

كتب-مختار القاضى 

أصدر السفير عزت البحيري رئيس مجلس إداره الجمعيه المصريه للأمم المتحده قرارا بتعيين مختار القاضي عضوا بالجمعيه . صرح بذلك الأستاذ أيمن وهدان عضو مجلس الإداره والمدير التنفيذي .

إنشأت الجمعيه المصريه للأمم المتحده طبقا لميثاق الأمم المتحده الذي ينص علي إنشاء جمعيات تتبع المنظمه الدوليه بجميع الدول التي تتمتع بعضويه المنظمه الدوليه ويكون لها نفس مواثيقها ويوجد بالمنظمه باقه من سفراء مصر السابقين بجميع دول العالم وباقه متميزه من قيادات وزاره الخارجيه والشخصيات العامه .

وقد رحب مختار القاضي بالقرار وقام باستلام كارنيه الجمعيه وقريبا سيتم إسناد منصب له بالجمعيه وتفعيله .

رحب مختار القاضي بقرار رئيس مجلس إداره الجمعيه السفير عزت البحيري كما قام بمقابله الأستاذ أيمن وهدان المدير التنفيذي للجمعيه ووعد ببذل الجهد في سبيل الإرتقاء بالجمعيه الدوليه المعروفه وتفعيل دورها علي المستويين المحلي والدولي ونشر فعالياتها علي كافه وسائل الإعلام المسموعه والمرئيه والمقروئه والمساهمه بفاعليه كبيره في كافه إنشطه الجمعيه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: