التحقيقات

مطرانية البلينا للأقباط الارثوذكس بسوهاج تكرم قيادات الشرطه في عيدهم ال 67

و.ش.ع

سوهاج — حشمت عدوي

احتفالا باعياد الشرطه هنأ الحبر الجليل الانبا ويصا مطران البلينا وبرديس ودار السلام الشرطة المصرية بعيدها الرسمي الموافق 25 يناير .

وفي لمسة جميلة من مطرانية الأقباط الارثوذكس بمدينة البلينا بمناسبة عيد الشرطة قام القمص بيشوي صموائيل وكيل مطرانية البلينا وبرديس ودار السلام ونيابة عن الحبر الجليل قداسة الانبا ” يوصا ” مطران البلينا وبرديس ودار السلام والمتواجد في فرنسا في رحله علاجيه بتقديم شهادات الشكر والتقدير لعدد من القيادات والضباط بفرع بحث قطاع الجنوب بسوهاج وبمركز شرطة البلينا وعلي رأسهم العميد عبدالمجيد رضوان مامور مركز شرطة البلينا والعميد احمد محمد عزيز رئيس فرع بحث الجنوب والعقيد احمدعبدالرحمن وكيل فرع بحث الجنوب والعقيد جمال نائب مامور مركز البلينا والرائد احمد تعيلب رئيس مباحث البلينا والنقيب عزت سليمان معاون اول مباحث البلينا .
وأثنى القمص بيشوي صموائيل على الدور الذي يقوم به أفراد الشرطة لمواجهة الإرهاب في ربوع مصر مشيرًا إلى أنه مرت 67 عامًا على معركة الشرطة مع الاحتلال الإنجليزي، والملحمة التي قدمها الأبطال أمام الاحتلال راح ضحيتها 50 شهيدًا في الإسماعيلية .

واكد علي حرص نيافة الحبر الجليل الانبا ” ويصا ” على تكريم رجال الشرطة بفرع بحث الجنوب وبمركز شرطة البلينا الساهرين على أمن الوطن والمواطنين ويؤكد اعتزازه بالدور العظيم الذى يقوم به رجال الشرطة فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفانى رعى الله مصر وشعبها العظيم وايدها دائما بنصره لتظل راياتها مرفوعة أمد الدهر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: