اخبار العرب

معارك بين القوات الحكومية وجماعة “أنصار الله” جنوب وشرق الحديدة

و.ش.ع 

متابعة— تليلة محمد الرازى

تجددت المواجهات العنيفة بين القوات الحكومية المدعومة من التحالف، وجماعة “أنصار الله” (الحوثيين)، مساء أمس الخميس في محافظة الحديدة غرب اليمن.

 وأفاد مصدر في السلطة المحلية بمحافظة الحديدة لوكالة “سبوتنيك” بأن معارك عنيفة دارت في المدخل الجنوبي لمدينة الحديدة، إثر هجوم لمقاتلي “أنصار الله” بغطاء مدفعي على القوات المشتركة جنوب جامعة الحديدة.

وأضاف ان هجوما آخر شنه مقاتلو “أنصار الله” على مواقع للقوات الحكومية شرق مدينة الحديدة.

ووفقا للمصدر، فإن قتلى وجرحى سقطوا جراء المعارك والقصف المدفعي المتبادل بين الطرفين.

من جهة ثانية، قالت قناة المسيرة الناطقة باسم “أنصار الله” إن مقاتلي الجماعة صدوا هجوما واسعا نفذته القوات الحكومية بالمدرعات والأسلحة الثقيلة على مواقع جنوب مديرية حيس الواقعة جنوب شرقي الحديدة.

وذكرت أن قوات التحالف والجيش اليمني قصفوا بالأسلحة الثقيلة عددا من الأحياء السكنية في منطقة 7 يوليو وشارع الخمسين ومطار الحديدة.

وأشارت إلى أن قصفا مكثفا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة شنه الجيش اليمني على مواقع متفرقة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا جنوب الحديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831