اخبار العالم

نجل ترامب يرد على إهانة نائبة فلسطينية في الكونغرس لوالده

و.ش.ع

واشنطن-تلية الرازي

رد نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على إهانة النائبة الفلسطينية في الكونغرس، رشيدة طليب، لوالده، وتوجيه لفظ خارج له.
وشارك دونالد ترامب الابن، منشورا عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، أوضح من خلاله أن والده ساهم في مساعدة ولاية ميتشيغان التي تمثلها رشيدة طليب في الكونغرس.

ونشر ترامب صورة لوالده، وكتب رسالة معها هي: “خمني يا رشيدة من الذي أقنع مصنع فورد للسيارات بالتخلي عن أفكاره تجاه المكسيك ومنح 700 وظيفة خالية في ولاية ميتشيغان في المقابل، نعم هذا صحيح، ثم أشار إلى اللفظ الخارج الذي أطلقته على والده”.
وكتب دونالد ترامب الابن مع المنشور: “أتمنى أن يقوم هؤلاء الناشطين المناهضين لأمريكا، بمزيد من القتال من أجل شعب هذا البلد من أجل التغيير”. وتابع: “أعلم أن هذا ما يفعله دونالد ترامب في الواقع، فهو يناضل من أجل أمريكا والأمريكيين لوظائفهم، ولعائلاتهم ولرفاهيتهم”.

يذكر أن والد رشيدة طليب كان يعمل في مصنع فورد للسيارات.

وأرفق دونالد ترامب الابن مع منشوره رابط لمجلة “فورشن” الأمريكية، يضم خبرا حول إلغاء شركة “فورد” لخطط بناء مصنع بقيمة 1.6 مليار دولار في المكسيك، واتخاذ قرار بإضافة 600 وظيفة في ولاية ميتشيغان، وذلك كإثبات على وجهة نظره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831