التحقيقات

وزارة التضامن تنسق مع محافظة بورسعيد ومديرية الأمن لإنقاذ المشردين وكبار السن

و.ش.ع

بورسعيد-نشوى شطا

أطلقت مديرية التضامن الاجتماعى ببورسعيد بالتعاون مع محافظة بورسعيد ومديرية الأمن فى إطار تنسيق الجهود لحماية المشردين بلا مأوى من كبار السن والأطفال قوافل تجوب جميع شوارع بورسعيد لتوفير عناصر الأمان لكل فرق العمل وقام فريق التدخل السريع المحلى بمديرية التضامن الاجتماعى ببورسعيد بالتعامل مع عدد 16 مشرد منهم عدد 11 طفلا من 6 لـ 14 سنة وعدد 5 من كبار السن بلا مأوى.

كما تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بالإسماعيلية لإيداع عدد 5 أطفال فى دار الوحدة الشاملة لرعاية الأطفال بالإسماعيلية وبالفعل تم نقله، فضلاً عن قيام فريق التدخل المحلى بإنقاذ عدد 5 من كبار السن بلا مأوى وجارى نقلهم لدار بسمة للإيواء، كما قام الفريق بالتعامل مع عدد 6 أطفال فى وضعية الشارع اتضح أن لديهم أهلية وعلى الفور تم استدعاء أسرهم واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال أسرهم لعدم خروج الأطفال للشارع مرة آخر ى وذلك بأخذ تعهدات عليهم وجارى عمل دراسة حالة للأسر كلا على حدة لدراسة الأسباب التى أدت لخروج الأطفال إلى الشارع، وذلك ليتسنى عمل التدخلات اللازمة.

يذكر أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة قامت بالاطمئنان على وصول الأطفال إلى مقر الوحدة الشاملة بالإسماعيلية والتأكد من تقديم خدمات رعاية لهم عند وصولهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831